EG | Hero | VI24 | MENA Field Days in Egypt “Freshly forward”

أخبار - 25-05-2023

الأيام الحقلية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مصر - "Freshly forward"

نظمت شركة رايك زوان في الفترة الواقعة بين 14 الى 16 مايو أيام حقلية في مدينة السادات. حيث يمثل هذا الحدث أيضًا الافتتاح الرسمي للمحطة التجريبية الجديدة الخاصة بنا في رايك زوان مصر.

تحدث خرتيان كروك (مدير منطقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) عن هذا الافتتاح وقال: خلال حفل الافتتاح، تم عرض مقطع فيديو مثير للإعجاب على الجوانب الأربعة لقاعة المؤتمرات، حيث قدم شعار رايك زوان التسويقي لعام 2023:" Freshly Forward ". سلط هذا الموضوع الضوء على التزامنا بتزويد العملاء وشركاء السلسلة بحلول قوية ومرنة، بالإضافة إلى الابتكارات الملهمة ".

التطورات المستقبلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وأضاف خرتيان كروك: في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ينصب تركيزنا على التطورات المستقبلية التي تشمل الصناعة، والراحة ، والوجبات الخفيفة ، والزراعة ذات التقنية العالية. وشاركنا في هذا الحدث أيضًا متخصصون في المحاصيل من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإسبانيا وهولندا وتم تبادل الأفكار حول أصنافنا ومفاهيمنا وحلولنا المبتكرة وصل عدد الدول المشاركة في هذا الحدث أربعة عشر دولة وقد كانت فرصة رائعة لإظهار تنوعنا والتزامنا واستعدادنا للشراكات. كما قام المدير العام كيس رينينك وزوجته بافتتاح المحطة الجديدة رسميًا.